انضمام الى الموقع

إتـــصـــل بـــنــــا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأحد، 22 يونيو 2014

تحيات خاصة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفكم بنااااااات ؟؟
اليوم حابة وجه تحياتي للغالية والعزيزة علي Barbie2005super وانتوا فيكم تزوروا جناحها من هوووون وفيكن تزوروا مدونتها من هووون وهي محتاجة لكاتبات لأنها مهتمة بهي المدونة بس عشانكم 
واللي هي كاتبة في هي المدونة زي ما شفتوا مواضيعها الحلوة
أما ثانيا صديقتي العزيزة Manel1900 واللي عندها مدونة اسمها مدونة مينا وفيكم تزوروا مدونتها من هوووون 
وإلى كل وحدة حابة أهدي ليها تحية واعمل زي ماعملت اليوم بس تكتب اسم دميتها اللي في ستاردول هووون اسفل في التعليقات أو تكتب لي أنا في جناحي وفيكن تزوروه من هوووون أو اكتبوه في سجل زوار الكاتبة أميرة وكمان يلي بدها إني حطها في فقرة التجميل أو التلبيس كمااان بس تقولي وهيك يتلبالك طلبك يلا باي وتحية من القلب لكم أنتم

هناك تعليق واحد:

  1. اه نسيتينا تماما على الاقل كنتي تدكري بصفة عامة الى بيدخلو المدونة وصديقاتك لي ديما معك في المدرسة و
    انا مابخاصمك بصح لاحظت نحكي الحقيقة مدونتك حلوة بس لاحظت اني في تلك المسابقة كان تعليقي في المستوى ومكان في لي علق ومحصل ت على الهدية بس معلش

    وانا مكتبت هدا عشان تشكريني يعني كتبتو علشان تتدكري الايام وبس وانا بدي تشكريني يعني حلو كون شكرتينا في البداية

    ردحذف