انضمام الى الموقع

إتـــصـــل بـــنــــا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأحد، 22 يونيو 2014

أشياء مجانية في ستاردول بدون بروكسي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
كيفكم بنااات؟؟
اليوم موضوعنا هو كتييير نادر وهو عن طريقة الحصول على اشياء مجانية بدون تعب ولا شي أي بدون بروكسي
أولا: تقدري تحصلي على ملابس مجانية بس لازم تفتحي دوول جديدة عشان تاخذيهن
وللحصول عليهن اضغطي :هوووون
وصورتهم زي ما انتو شايفين:
ثانيا:تقدري تحصلي على ملابس باربي مجانا ولكن للأسف كمان لازم تفتحي دمية جديدة في ستاردول ولازم تضغطي هوووون
 وبعدين على الايقونة على اليمين مثل الصورة و تعملي دمية جديدة وهيك بتكوني خلصتي.
والأزياء اللي رح تحصلي عليها زي ما انتو شايفين:

ثالثا:بوستر و كرسي من نادي AmyDiamond و ما عليكي غير الانضمام للنادي 

رابعا:كاميرا وتيشرت في الأول لازم تسجلي الدخول في ستاردول بطريقة عادية وبعدي تضغطي 
خامسا:في كتيييير أشياء بالكود والطريقة سهلة لازم تضغطي هوووون
وبعدين تنزلي تحت شوي وتحطي الأكواد التالية:

1- حذاء


الكود
RH-7QTXF24MY

2- جاكيت مجانا

الكود
RH-D4JJNP3KA

3-فستان

الكود
RH-VSYDKK6PR

4- فستان

الكود
RH-ZZSJ486M3

5- شنطة

الكود

RH-B5UC3BPH9
مثل ما شايفين في الصورة:


وللحصول على هدايا أخرى ومتعددة بسهولة اضغطي:

أتمنى تكون الهدايا عجبتكم واتركم في أمان الله 

هناك 15 تعليقًا:

  1. حبيبتي << ملاك فتون >>
    أنتي أحلى صديقة و أحلى مدونة و انتي اللي بينتيلي اهمية مدونتي من خلال نقل الموضوع و من أجلك ما رح احط شعاري على صور مدونتي يا قمررررر

    ردحذف
  2. يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. لم اعرف كيف ادخل هوووووون لكي اكتب الاكواد

    ردحذف
  5. نعم هناك اشياء حصلت عليها لكن الي بالكود ماعرفت كيف

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. يُعرَّف النشاط البدني بأنه أي حركة جسدية تنتجها عضلات الهيكل العظمي وتتطلب إنفاق الطاقة حتى لا تضطر الى عمل عملية تحويل مسار المعدة . وهذا يشمل التمارين والأنشطة التي يتم القيام بها أثناء العمل واللعب والقيام بالأعمال المنزلية والسفر والمشاركة في الأنشطة الترفيهية. يعتمد مقدار النشاط البدني الذي تحتاجه على فئتك العمرية مثل عملية التثدي ، لكن يجب على البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا ممارسة 150 دقيقة على الأقل من النشاط البدني المعتدل الشدة طوال الأسبوع , اعرف عن الكبسولة المبرمجة. زيادة النشاط البدني المعتدل الشدة إلى 300 دقيقة أسبوعيًا للحصول على فوائد صحية إضافية.
    7. افحص ضغط الدم بانتظام
    ارتفاع ضغط الدم يسمى "القاتل الصامت". وذلك لأن العديد من الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم قد لا يكونون على دراية بالمشكلة حيث قد لا تظهر عليهم أي أعراض. إذا تُرِك ارتفاع ضغط الدم دون سيطرة ، يمكن أن يؤدي إلى أمراض القلب والدماغ والكلى وأمراض أخرى. قم بفحص ضغط دمك بانتظام من قبل عامل صحي حتى تعرف أرقامك. إذا كان ضغط الدم لديك مرتفعًا ، فاستشر أحد العاملين الصحيين. هذا أمر حيوي في الوقاية من ارتفاع ضغط الدم والسيطرة عليه.
    يعد إجراء الاختبار بنفسك خطوة مهمة في معرفة حالتك الصحية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بفيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد B والأمراض المنقولة جنسياً (STIs) والسل (TB). إذا تُركت هذه الأمراض دون علاج ، فقد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة وحتى الموت. إن معرفة حالتك يعني أنك ستعرف كيفية الاستمرار في الوقاية من هذه الأمراض أو ، إذا اكتشفت أنك إيجابي ، احصل على الرعاية والعلاج اللذين تحتاجهما. اذهب إلى مرفق صحي عام أو خاص ، أينما كنت مرتاحًا ، لإجراء الاختبار بنفسك.
    9. احصل على التطعيم
    التطعيم هو أحد أكثر الطرق فعالية للوقاية من الأمراض. تعمل اللقاحات مع دفاعات الجسم الطبيعية لبناء الحماية ضد أمراض مثل سرطان عنق الرحم ، والكوليرا ، والدفتيريا ، والتهاب الكبد B ، والأنفلونزا ، والحصبة ، والنكاف ، والالتهاب الرئوي ، وشلل الأطفال ، وداء الكلب ، والحصبة الألمانية ، والكزاز ، والتيفوئيد ، والحمى الصفراء.
    في الفلبين ، يتم توفير لقاحات مجانية للأطفال من سن عام واحد وما دون كجزء من برنامج التحصين الروتيني التابع لوزارة الصحة. إذا كنت مراهقًا أو بالغًا ، يمكنك أن تسأل طبيبك عما إذا كان يجب عليك التحقق من حالة التطعيم الخاصة بك أو إذا كنت تريد أن يتم تطعيمك بنفسك.
    10. ممارسة الجنس الآمن
    يعد الاعتناء بصحتك الجنسية أمرًا مهمًا لصحتك العامة ورفاهيتك. مارس الجنس الآمن للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية وغيره من الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والزهري. هناك تدابير وقائية متاحة مثل الوقاية السابقة للتعرض (PrEP) والتي ستحميك من فيروس نقص المناعة البشرية والواقي الذكري الذي سيحميك من فيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي الأخرى.

    ردحذف