انضمام الى الموقع

إتـــصـــل بـــنــــا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأحد، 24 أغسطس 2014

طلب كتييير صغير

أهلا وسهلا حبايبي الأعزاء
.
كيفكم يا غوالي
.
المهم اليوم أنا كان بدي أطلب منكم طلب كتييييير صغير
.
وهو ممكن إنكم تصوتولي في جناحي 5/5
وفي المشهد + الفيديو + الألبوم + البلوغ
وأنا رح ظلني أدعيلكم على هيدا المعروف
 
.
وكل اللي حابة تصير كاتبة بس بتكتبلي في التعليقات إنها بدها تكون بهيدا المنصب
.
وتكتب كمان ايميل جيمايلها بس لازم تتوفر فيها هالشروط :
.
ـ 1 ـ تعرف كيف تحط فيديوهات وتعرف تعمل بنر خاص فيها واذا ما بتعرف بصمملها أنا
ـ 2 ـ تعرف كيف بتنسق موضوع وكيف بتحط عنوانه
ـ 3 ـ تكون مجتهدة بشغلها وتحط كل جديد بستاردول وإذا ما بتعرف تعمل فيديوهات تكون تعرف تحط كل الجديد و إختيارات كل يوم ونتائج الإقتراع

إذا كانت هذه الشروط تتوفر في أي بنت بس تكتب إيميل جيمايلها بالتعليقات
مـــلاحـــظـــة :
ـ ما تنسوا تصوتولي بكل يلي طلبتوا منكم
ـ يلي ماعندها ايميل جيمايل تكتب إيمايلها بتاع الياهو أو الإيميل بتاع التويتر بس من الأفضل يكون ايميل جيمايل

يلا بلقاكم في أمان الله
.

هناك تعليقان (2):

  1. انا بدي اكون كاتبة في مدونتك و يشرفني ذلك و من الممكن ان اكون كاتبة في كل جدديد في ستار دول ♥soze♥

    ردحذف
  2. انا بدي اكون كاتبة و عندي خبرة في هذا المجال :)

    ردحذف