انضمام الى الموقع

إتـــصـــل بـــنــــا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الجمعة، 25 يوليو 2014

فتاة غلاف المدونة

كيفكم صبايا؟
.
زي ما احنا يا بنات ديما نحلم نكون فتيات غلاف ستاردول
.
بس فيكم هلأ تصيروا فتيات غلاف المدونة
.
كل اللي عليكم تعملوه بس هو إنكم تعلقوا كتييير في المدونة ومع كل تعليق تكتبوا اسمكم الخاص في ستارول والفائزة رح تنحط صورتها في المدونة وكل شهر أو .... رح نغير الفتاة وما ننسى فتاة الغلاف رح تحصل على هدايا بس رح خليها مفاجأة بتمنى التفاعل يزيد مااااا تنسوا تكتبوا اساميكم اللي بستاردول في كل تعليق
.
يلا بــاي وفــي أمـــان الله
.
.

هناك 6 تعليقات:

  1. انا طبعا اشارك اسميfarah1xx
    وشكرا ع المسابقة الحلوة

    ردحذف
  2. انا اشارك اسمي kouter2002 ونشاله افوز هدا اقل شي

    ردحذف
  3. انا هشترك اسمي
    hagerahmad35

    ردحذف
  4. أنا أشترك و اسمي في ستاردول nousacalm

    ردحذف
  5. أنا أشترك و اسمي في ستاردول : NarjisOrange ♥

    ردحذف
  6. انا هشترك واسمى baskota1236

    ردحذف